أنتوني يكشف براءته من قضية العنف المنزلي بتسريب محادثة سرية 

تاريخ النشر: 11/09/2023
33
منذ 7 شهور
أنتوني يكشف براءته من قضية العنف المنزلي بتسريب محادثة سرية 

نشر في مفاجأة جديدة، النجم البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، الموقوف، جزء من المحادثات التي جمعته مؤخرا مع صديقته السابقة جابرييلا كالفين، بعدما اتهمته بالتعدي عليها بالضرب.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده، وهو نفس الأمر الذي فعله ناديه مانشستر يونايتد.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين، وهو ما جعل يصدر أكثر من بيان رسمي ينفي فيه كل الاتهامات التي طالته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

وأعلن أنتوني في وقت سابق، بأنه سيحاول بكل الطرق، إثبات براءته من تهمة التعدي على صديقته بالضرب، حتى يتمكن من العودة لحياته الطبيعية قبل الأزمة التي يعيشها حاليا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

أنتوني يكشف الحقيقة: 

استخدم أنتوني خاصة "الأستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، لنشر جزء من المحادثات التي جمعته مؤخرا مع جابرييلا كالفين عبر تطبيق "واتساب" الخاص بالمحادثات السرية.

وقال أنتوني تعليقا على المحادثة التي نشرها، والتي أوضحت أن العلاقة بين الطرفين كانت جيدة للغاية، موضحا: "لا أرغب في ذلك، لكنني مجبر على نشر جزء صغير من محادثات الواتساب".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأضاف: "تلك المحادثات ستثبت بأنه لم يكن لنا سوى لقاء واحد وحدث بالتراضي، هذه القضية وهذا الاحتيال سيجري تحويله إلى القضاء".

الجدير بالذكر، أن الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، قد انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

اقرأ أيضا

التحقيق مع أنتوني نجم مانشستر يونايتد بسبب العنف ضد صديقته ووكيله

رد فعل رسمي من مانشستر يونايتد بعد الاتهامات الخطيرة ضد أنتوني 

حمل تطبيق سعودي الآن